ثقافة و فنسلايد

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده

فيفي عبده

تصدرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده محرك البحث جوجل، بهد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، حيث أثارت الجدل كعادتها بعد نشر فيديوهاتها من غرفة نومها.

حيث ظهرت فيفي عبده في غرفة نومها وهي نائمة على السرير وترتدي غطاء رأس “طاقية” ووجهت تهنئة لمتابعيها مناسبة رأس السنة وأعياد الكريسماس.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده

وبالنسبة لحالتها الصحية، طمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها، قائلة: “أنا عايزة أقولكم إن أنا بخير والحمد لله رب العالمين، وبشكركم على حبكم ليا ولهفتكم عليا، هو بس واحد اداني حقنة غلط لمست العصب، والدكاترة بيعالجوني”.

عبده على الانستجرام

وقدمت اعتذار للقنوات الفضائية، قائلة: كل المحطات اللي بتطلبني علشان أعملهم مداخلات، أنا آسفة، أنا باخد أدوية أعصاب بنام في أي وقت وبقوم في أي وقت.

وفي وقت سابق، شاركت الراقصة فيفى عبده، عبر حسابها على انستجرام أيضا، صورة قديمة مع نجم الأكشن “سلفستر ستالون” والنجمة العالمية “إليزابيث تايلور”، وعلقت قائلة: “‏صورتي مع النجم العالمي سيلفستر ستالون والنجمة العالمية إليزابيث تايلور في عشاء في مهرجان كان”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى