أخبار السعوديةأخبار الخليجسلايد

سعر صادم لكمامة محمد بن سلمان في القمة الخليجية تثير اهتمام السعوديين

كمامة محمد بن سلمان
كمامة محمد بن سلمان

كمامة محمد بن سلمان التي أثارت الجدل حيث أشارت عدد من التقارير السعودية، إلى الكمامة التي ظهر بها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال القمة الخليجية 41، والتي أقيمت في العلا.

ووفقاً للمواقع السعودية، فأن كمامة محمد بن سلمان تُصنع في كوريا الجنوبية، وهي خفيفة الوزن، حيث يصل وزنها إلى 5 جرامات، ويوفر مرشح الألياف النانوية بها، والمكون من 3 طبقات، حماية وكفاءة عالية في الترشيح والتهوية.

كمامة محمد بن سلمان

ويمنع التصميم ثلاثي الأبعاد استنشاق الغبار الناعم بكفاءة، وتتميز الكمامة بالثبات العالي عند ارتدائها، أما السعر فيصل إلى 28 دولارا (105 ريالات).

على جانب آخر، كان قد ثمن الأمير محمد بن سلمان في كلمته الجهود التي بذلتها الكويت والولايات المتحدة لرأب الصدع بين دول المنطقة.

وقال في كلمته إن «هذه الجهود أدت للوصول إلى اتفاق بيان العلا الذي سيتم توقيعه في هذه القمة، الذي جرى التأكيد فيه على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي والإسلامي، وتعزيز أواصر الود والتآخي بين دولنا وشعوبنا، بما يخدم آمالها وتطلعاتها».

وكان الأمير محمد بن سلمان قد أعلن إطلاق اسم «قمة السلطان قابوس والشيخ صباح» على قمة العلا، عرفانا لما قدماه من أعمال جليلة عبر عقود في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى