أخبار مصرسلايد

بالصور.. غلق مركز دروس خصوصية يقدم شيشة ومشروبات للطلبة

.. غلق سنتر دروس يقدم شيشة ومشروبات للطلبة7
قامت أجهزة الحي المعنية بالتعاون مع شرطة المرافق ببولاق الدكرور بالجيزة، بغلق سنتر دروس خصوصية يقدم شيشة ومشروبات بقائمة أسعار للطلبة المترددين عليه.

كما قامت الحملة برئاسة المهندس عبدالله نور والشرطة، بتشميع السنتر وحظر فتحمرة أخرى، ومصادرة الأدوات المضبوطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المسئول عن السنتر ومالكه.

حيث صادرت الحملة 245 كرسي، والمعدات الخاصة بتقديم المشروبات، وجميع الشيش الموجودة بالمركز والتي تقدم للطلاب.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الحكومة التي أصدرتها للتصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باستمرار الحملات والتفتيش على مراكز الدروس الخصوصية والعمل على غلقها.

في سياق متصل، كانت قد قامت محافظة الجيرزة بغلق وتشميع 19 مركز للدروس الخصوصية بالأحياء والمراكز، وذلك من خلال حملات مستمرة سنتها نفاذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء.

وأشار محافظ الجيزة أن مراكز الدروس التي تم تشمعيها تقع بجوار عدد من المدارس بأحياء الدقي وسمال الجيزة والعجوزة والوراق والطالبية وأوسيم والحوامدية.

.. غلق سنتر دروس يقدم شيشة ومشروبات للطلبة1

.. غلق سنتر دروس يقدم شيشة ومشروبات للطلبة2

.. غلق سنتر دروس يقدم شيشة ومشروبات للطلبة6

.. غلق سنتر دروس يقدم شيشة ومشروبات للطلبة4

.. غلق سنتر دروس يقدم شيشة ومشروبات للطلبة5

.. غلق سنتر دروس يقدم شيشة ومشروبات للطلبة3

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى