أخبار العالمسلايد

بالصور.. فتاة تعثر على أغرب شئ داخل غسالة منزلها

2

وجدت فتاة شيئًا لايتوقعه أحد داخل غسالة الملابس في منزلها ، وبعدما اكتشفت هويته شعرت بالصدمة والدهشة.

لاحظت “ناتاشا براياج” تبلغ من العمر 32 عاما تسلل ثعلبًا إلى منزلها يوم الاثنين الماضي أثناء حملها بعض الأغراض للمنزل وتركت الباب مفتوحًا.

وحاولت ناتاشا وصديقها آدم البحث عنه قائلة: “بسبب أن المكان كان مظلما قررنا التحقق من أن الحيوان الذي رأيناه كان ثعلبا بالفعل، وبحثنا داخل المطبخ إلا أننا لم نعثر على أي شئ، وبدا وكأنه اختفى.

وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية أكملت ناتاشا وصديقها أنهما لاحظا أذنا صغيرة ناعمة تلمع من داخل حلة الغسالة، وأدركا أن الثعلب اختبأ داخل الغسالة للهروب منهما والشعور بالأمان داخل المكان المظلم.

وحاولا الصديقان إخراجه من الغسالة عن طريق التصفير أو الضرب حوله قليلاً لكنه ظل ثابتًا ثم بعد ذلك وضعا له طعاما داخل علبة مغلقة لإغرائه بالخروج إلى حديقة المنزل، وبالفعل انجذب الثعلب الصغير إلى رائحة “المكرونة” داخل العلبة، إلا أنه فور خروجه من المنزل خرج من البوابة الخلفية إلى الشارع.

شاهد أيضًا: احذورا.. تخزين البيض في باب الثلاجة “يصيب بالتسمم”

وقامت ناتاشا بمشاركة الأمر على حسابها الشخصي على تويتر وسرعان ما حصدت الصور والتغريدات أكثر من 270 ألف إعجاب، وتمت إعادة مشاركة التغريدة أكثر من 43 ألف مرة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى