أخبار العالم

بالصور..مباحث القاهرة تفك لغز سرقة ٢ مليون وكيلو ذهب من فيلا تركى داخل مدينتى

20160904110719719

نجح رجال مباحث القاهرة فى كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة أموال ومجوهرات من داخل فيلا تركى الجنسية، داخل مدينتى بالقاهرة الجديدة، والاستيلاء على قرابة ٢ مليون جنيه وكيلو مشغولات ذهبية، وتبين ان موظفتين بمعمل أسنان المجنى عليه، وراء مغافلته والاستيلاء على مفتاح الفيلا وسرقة الخزينة، فتم ضبطهما وإعادة المسروقات كاملة.

تفاصيل الواقعة بدات مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أسماء ن ع 34 سنة، ربة منزل، وحاصلة على ليسانس آداب ومقيمة فيلا بمدينتى،بإكتشافها سرقة خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ 145 ألف جنية،141 ألف دولار، وكمية من المشغولات الذهبية تزن حوالي كيلو، ومستندات خاصة من داخل الفيلا، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث و تبين من خلال الفحص أن المتهم قام بالدخول من الحديقة وكسر الباب الالوميتال بغرفة النوم، ولا توجد بعثرة بمحتويات الفيلا، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9324 لسنة 2016م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانبه وجه اللواء عبد العزيز خضر، مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من فاطمة وا، 26 سنة موظفة بمعمل أسنان زوج المجنى عليها، و اية ب م، 25 سنة ، موظفة بمعمل أسنان زوج المجنى عليها.

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة وأضافت  الأولى أنها أثناء عملها بمعمل أسنان ملك زوج المجني عليها “كاظم أ ك” 47 سنة “تركى الجنسية”،غافلته وأخذت مفتاح الفيلا من ميدالية مفاتيحه الخاصة واصطنعت منه نسخة وخططت بالاشتراك مع الثانية علي سرقة الخزينة.

وأضافت بأنهما دخلا للفيلا عن طريق المفتاح المصطنع، وتسللا إلي غرفة نوم المجنى عليها وقامتا بكسر باب الغرفة، والاستيلاء علي الخزينة ثم قامت بكسر باب الحديقة للإيهام بأن أسلوب الدخول عن طريق باب الحديقة و بمواجهه الثانية بما جاء بأقوال الأولي أيدتها وتم بإرشاد الثانية ضبط الخزينة بمسكنها بكامل المسروقات وبإستدعاء المجني عليها تعرفت علي المضبوطات واتهمتهما بالسرقة .

 44525-مباحث-القاهرة-تفك-لغز-سرقة-٢-مليون-وكيلو-ذهب-من-فيلا-تركى-داخل-مدينتى-(2)

51258-مباحث-القاهرة-تفك-لغز-سرقة-٢-مليون-وكيلو-ذهب-من-فيلا-تركى-داخل-مدينتى-(1)

59877-مباحث-القاهرة-تفك-لغز-سرقة-٢-مليون-وكيلو-ذهب-من-فيلا-تركى-داخل-مدينتى-(3)

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى