أخبار الشرقية

بالصور .. محافظ الشرقية يقدم التهنئة لمدير أمن الشرقية بمناسبة عيد الشرطة

الشرقية يقدم التهنئة لمدير أمن الشرقية بمناسبة عيد الشرطة 2كتب | أحمد سمير

في إطار الإحتفالات بالذكرى الــ65 بأعياد الشرطة، قام اللواء «خالد سعيد»، محافظ الشرقية، ويرافقه اللواء «سامي سيدهم»، نائب المحافظ، بزيارة مقر مديرية أمن الشرقية لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفالات بذكرى أعياد الشرطة للواء «رضا طبلية»، مدير أمن الشرقية وذلك في حضور القيادات الشرطية بالمديرية.

وخلال اللقاء أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين، وتوفير الأمن والأمان والإستقرار ومواجهة الإرهاب، ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم، مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداء لها الوطن.

وقال المحافظ اليوم نتذكر الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية، وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية، مؤكداً إعتزازه بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهه الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني.

وفي ختام الزيارة أهدى محافظ الشرقية درع المحافظة للسيد اللواء مدير الأمن تقديراً لجهوده في الإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية.

الشرقية يقدم التهنئة لمدير أمن الشرقية بمناسبة عيد الشرطة 3

الشرقية يقدم التهنئة لمدير أمن الشرقية بمناسبة عيد الشرطة 4

الشرقية يقدم التهنئة لمدير أمن الشرقية بمناسبة عيد الشرطة 5

الشرقية يقدم التهنئة لمدير أمن الشرقية بمناسبة عيد الشرطة 6

الشرقية يقدم التهنئة لمدير أمن الشرقية بمناسبة عيد الشرطة 7

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى