أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. معاناة الطلاب للحصول على إشتراكات القطار بمحطة الزقازيق

+º+¦+¬+¦+º+â 3
كتبت ــ عبير محسن

 شهدت المحطة إزدحام شديد للطلاب  من مختلف مراكز المحافظة و خارجها حول شباك الإشتراكات للحصول على إشتراك للقطار كبديل للمواصلات العامةوسط حالة غضب من الطلاب و الموظفين بمحطة السكك الحديدية بالزقازيق

حيث قال  “احمد .ع”  طالب  بجامعة الازهر ان الزحام حول شباك الإشتراكات سبب فى تعطيلهم عن محاضراتهم بالإضافة إلى أن وجود شباك واحد للتذاكر يتسبب فى الإختلاط بين الشباب و البنات و أضاف ان الإشتراك يخفف من أعباء المواصلات المادية و لكن يجب أن يوجد شباكين لتخفيف الزحام.

و طالب ” حلمى ” ولى أمر طالبة بجامعة الزقازيق مسئولى هيئة السكك الحديدية بمساعدة الطلاب و توفير شباك للإشتراكات بكل مركز لتخفيف الإزدحام بالشباك الرئيسى بمحطة الزقازيق.

فيما أبدى آخرون مدى إستياءهم من المعاناة التى يتعرض لها الطلاب سنوياََ للحصول على إشتراك للقطار و إهدار الوقت فأغلبهم يقضى ساعتين أو تلاته فى الصف دون جدوى اذا إنتهى وقت العمل الرسمى للموظفين لتتكرر نفس المعاناة فى اليوم التالى.

و من جانبه ناشد أحد موظفى شباك التذاكر  وزير النقل أن يصدر قراراََ بفتح شباك آخر ، حيث انه لا يوجد غير شباك واحد و جهاز واحد فقط ، مما بتسيب فى معاناة للطلاب ولهم كموظفين ، و إستطرد ”أعمل انا وزميلى كلا منا فى وردية منفصلة و لكننا لا نستطيع تخفيف هذا الزحام لذلك نناشد وزير النقل بفتح شباك آخر”.

+º+¦+¬+¦+º+â 2

+º+¦+¬+¦+º+â

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى