توك شو

بالفيديو .. أبو هشيمة: لست نموذجا لـ”أحمد عز”.. وأنصح بعدم ربط السياسة بالمال

Untitled

استنكر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، ما يتردد حول أنه نموذج آخر لأحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل، متسائلا: “كيف أكون ذلك وأنا من ينصح بعدم ربط المال بالسياسية، والذى قامت ضده ثورة فى السابق”، وتابع: “عمرى ما شفت أحمد عز ومفيش علاقة بينى وبينه إلا أننى قلت له حمد الله على سلامتك بعد خروجه من السجن”.

وقال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2: “أتمنى على رموز الحزب الوطنى المعروفة سياسياً ألا تترشح لانتخابات البرلمان المقبل وأن تعلى مصلحة الوطن على المصالح الشخصية وعليهم بالعمل فى التنمية الاجتماعية حتى تعود الثقة من قبل المواطنين تجاه رجال الأعمال”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين: “لا أستطيع حرمان 3 ملايين بعدم خوض الانتخابات لكن أتمنى على الوجوه المعروفة أن يعلوا من مصلحة البلاد على مصالحهم الشخصية”.

وتوقع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن تكون نسبة رجال الأعمال تحت قبة البرلمان المقبل تتراوح ما بين 30 % إلى 40 % ما لم تكن 50% بحسب توقعه نظراً لعدم نضوج ثقافة الانتخاب لدى المواطن المصرى.

ولفت إلى أن عودة الوجوه القديمة إلى المشهد السياسى مرة أخرى ستكون من الانتقادات التى توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يتمتع بظهير شعبى طاغٍ.

وتابع: “منذ ثورة 25 يناير وهناك تصور أن القطاع الخاص “مفترى” على الرغم من أنه “مفترى عليه”.

https://www.youtube.com/watch?v=L0q0NJPubD0

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى