تقارير و تحقيقات

بالفيديو .. أهالي الطفل القتيل بـ «أبو كبير» يطالبون بالقصاص‏

أهالي الطفل أنس2

تقرير | ثروت القرم

جريمة بشعة هزت مركز أبو كبير حيث تخلص  «ي . إ . ا» 40 سنة سائق توك توك ، من الطفل «أنس أحمد محمد حسين» 8 سنوات ، بعد ساعات من خطفه لتعرف الطفل عليه، وقام بدفنه حيا بغرفة طيور داخل منزله تبعد 40 مترا عن منزل أسرة والد الطفل.

عثر على جثة الطفل بعد 3 أيام من خطفه مقابل فدية مالية من أسرته قدرها 2 مليون جنيه و قام الأهالي بهدم منزل القاتل لدى عودتهم من المقابر .

زارت «الشرقية توداي» منزل الطفل القتيل بقرية «نزلة خيال» التابعة لمركز أبو كبير و قابلت الأسرة المكلومة .

في البداية يقول والده : «أعمل مؤذنا بالأوقاف و علمت بخبر اختطاف أنس و أنا أقوم بتخليص بعض الأوراق في وزارة الأوقاف ما أصابني بالصدمة و ظللنا ثلاثة أيام في حيرة من أمرنا أين ابننا لا أحد يدري و كان جارنا القاتل يبحث معنا و هذا ما يحز في نفسي ، وأود توجيه الشكر لرجال الشرطة الذين توصلوا للقاتل في وقت قياسي» .

أهالي الطفل أنس1
و أضافت والدته و هي راضية بقضاء الله مبتسمة و هي تتحدث عن ابنها التي وصفته بالنابغة : «كان أنس محبا للقرآن و العلم ودائما ما يتحدث باللغة العربية الفصحى يميل للعب وحده ، ربنا يعوضني خير بشقيقتيه زهراء و جنى» .
و اختتمت كلامها قائلة : «مش هتبرد ناري غير لما أشوفه متعلق في حبل المشنقة » .

أهالي الطفل أنس3
أوضح جد الطفل أن اتصال القاتل بالأسرة كان مفتاح اللغز حيث قام بسرقة الشريحة من تليفون أحد الجيران و هدد طفله بالقتل في حالة البوح بهذا الأمر و عند استدعاء المباحث لوالد الطفل أدرك أن والده في خطر ما جعله شاهد الإثبات الوحيد في القضية ، موضحاً أن قرار هدم منزل القاتل جاء تعبيراً من الأهالي عن غضبهم الشديد و تنفيذا لمقولة قالها من قبل أثناء البحث معهم عن الطفل : «لو كان حد من البلد ورا خطف أنس لازم نهد بيته» .

أهالي الطفل أنس
و ناشد «يوسف الشربيني» منسق حملة شباب أبو كبير ضد الفساد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، بإطلاق اسم الطفل «أنس» على مدرسة نزلة خيال الإبتدائية تخفيفا للصدمة عن أسرته ، وتضامن معه «محمد نجم» مؤسس جروب معلمي أبو كبير الشرفاء و الذي طالب وكيل أول وزارة التعليم بالشرقية بمساعدتهم في تنفيذ هذا المطلب .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى