توك شو

بالفيديو .. هذا هو البطريق الذي وعد «عمرو أديب» بلقاؤه

.. هذا هو البطريق الذي وعد «عمرو أديب» بلقاؤه

عرض برنامج «كل يوم» على شاشة ON E تقريرا عن افتتاح شركة ماجد الفطيم لمركز التسوق «مول مصر» والذي تم افتتاحه الخميس الماضي بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال مقدم البرنامج الإعلامي «عمرو أديب»، إنه متأكد من سعادة الشركة بإقبال الجماهير، والذي وصفه بأنه لم يحدث في أي مركز تسوق في الشرق الأوسط، وقدم التهنئة للشركة على استثمارها في المشروع، مشيرا إلى توفيره أكثر من 40 ألف فرصة عمل ما بين عمالة مباشرة وغير مباشرة.

وتطرق عمرو أديب إلى مركز “«سكي مصر»” أوعرض برنامج “كل يوم” على شاشة ON E تقريرا عن افتتاح شركة ماجد الفطيم لمركز التسوق “مول مصر”، والذي تم افتتاحه الخميس الماضي بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال مقدم البرنامج الإعلامي عمرو أديب، إنه متأكد من سعادة الشركة بإقبال الجماهير، والذي وصفه بأنه لم يحدث في أي مركز تسوق في الشرق الأوسط، وقدم التهنئة للشركة على استثمارها في المشروع، مشيرا إلى توفيره أكثر من 40 ألف فرصة عمل ما بين عمالة مباشرة وغير مباشرة.

وتطرق عمرو أديب إلى مركز “سكي مصر” أو Ski Egypt، واصفا إياه بالقطب الشمالي المصري، وإلى ما أسماه باللغط الدائر حول وصول البطريق إلى مصر، قائلا  :« إنه لا يرغب في التوقف كثيرا عند هذا الموضوع، لكنه يعد بإجراء حوار حصري مع البطريق عند وصوله إلى مصر، وإن ما يرغب في التركيز عليه هو هذا الاستثمار الجاد بمليارات، وكيف تجعل مبيعات التجزئة الناس يشعرون بالنجاح السريع».

 

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى