أخبار العالم

بالفيديو .. القرضاوى: النزول لـ«رابعة» فرض على كل مسلم.. والإعلاميون لا يؤمنون بالله.. والمعتصمون بحاجة إلى «مراحيض»

بالفيديو .. القرضاوى: النزول لـ«رابعة» فرض على كل مسلم.. والإعلاميون لا يؤمنون بالله.. والمعتصمون بحاجة إلى «مراحيض»

ناشد الشيخ يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، جميع المصريين، الخروج من بيوتهم وخاصة من بعد المغرب اليوم لمناصرة المعتصمين بميادين رابعة والنهضة، لافتاً إلى أن هذا الأمر فرض على كل مسلم، مطالبًا الجنود بعدم سماع أوامر القادة في ضرب المعتصمين بالنار.   وقال فى كلمة ألقاها من قناة الجزيرة مباشر، مصر اخرجوا أيها المصريون أيها الشباب والشيوخ احتشدوا وصلوا وادعوا الله فالله أهلا أن يستجيب لكم فى هذه الليلة المباركة، وأن يرفع الظلم وأن يسلط سيفه على الظالمين.    كما دعا المسلمين فى العالم جميعاً أن يخرجوا فى هذه الليلة، ويدعون الله لإخوانهم المسلمين فى كل دول العالم، وأن يصلوا لله بقلوب خاشعة وبقلوبكم الحاضرة والله يسمع السر.

وأضاف: أيها المسلمون اذهبوا إلى السفارات المصرية فى كل دول العالم ووصلوا صوتكم إليهم وقولوا لهم كفاكم ظلما، فبعد أن حلمنا سنوات طويلة بالحكم وعندما وصلنا بعد عام واحد فقط أخذوا مننا هذا الحلم.   ووجه رسالة إلى الغرب وأمريكا قائلا: إننا نعود يا غربيون وأقول حرام عليكم حرام عليكم أن تقفوا مع الظلمة الذين سرقوا الشعوب وحرية الشعوب هؤلاء لا ذمة لهم ولا ضمير ولا أخلاق.   وأضاف أدعو الغربيين أن يثقوا بأهل الإيمان ولا يثقوا بأهل الإلحاد والضلال وأدعو العالم كلهم أن يتعاون مع الأخوة المصريين، فالأخوة المصريون صادقون ولا يتعاملون مع فئة الإعلاميين المصريين غير الإسلاميين الذين لا يؤمنون بالله وبالحساب، هؤلاء كذابون يكذبون على المصريين، والإخوان المسلمون قلة والمجموعة الكبرى هم المصريون الذين غاروا على أنفسهم وسرقت منهم ثروتهم أدعو كل العالم ان يثق بهؤلاء الأخوة المصريين أن يعمل معهم.

وأشار إلى أن االمعتصمين فى رابعة يحتاجون إلى الطعام والشراب ويحتاجون إلى المراحيض.   وختم القرضاوي كلمته بقوله: أيها الأخوة فى رابعة والنهضة أيها المسلمون فى أنحاء العالم أيها العالم الله معكم وملائكته معكم والأحرار فى العالم معكم اللهم انصر أخواننا فى رابعة والنهضة وخذ الظالمين اخذ عزيز مقتدر واخذ دولتهم وظلمهم.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى