ثقافة و فن

بالفيديو .. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «كفر دلهاب»

كتبت | ثريا غنيم

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلبسل«كفر دلهاب» من خلال عرض القرية التى يدور داخلها أحداث المسلسل وهي تحمل اسم المسلسل، يغلب على أهلها طابع الميل للسحر والشعوذة ، وخلال الحلقة ظهر أحد أهالي القرية وهو يتجول داخل النفق المظلم  الذي يصدر خلال صوتًا لأحد الأطفال وهو يبكي والذي يعتبر أكثر المشاهد المرعبة في المسلسل.

يجسد دور محمد رياض دور «بهاء كتخودة» وهو أحد أعيان القرية الذي يرفض بعض الخرافات التى ظهرت بالقرية والنى أنعكست بالسلب على تصرفات  الأهالي.

يشارك في العمل الفنان الكبير هادي الجيار الذي يعيش في قرية كفر دلهاب ويقوم ببيع بعض أغراض السحر والشعوذة لطبيب القرية الذي يؤدي دوره الفنان يوسف الشريف وذلك بمساعدة الفنان سامي مغاوري.

ظهرت الفنانة سحر الصايغ في دور ابنة الفنان محمد رياض التي تعاني من حمى مزمنة التى عكست عليها بعض الخرافات التي لم تكن حقيقية ، هذه الخرافات هى التي تسببت في فزع ورعب أحد الفتيات.

شهد الجزء الأخير من الحلقة مفاجأة بظهور بطل العمل الفنان يوسف الشريف الذي يجسد دور سعد وهو طبيب القرية الذي يعالج ابنة العمدة وهو يحاول أن ينقذ أحد الشباب من عنف ابن القاضي والأخر ابن أغنى أغنياء الكفر بعد أن سرقهم في الأموال الخاصة بالتجارة.

كشفت الحلقة الأولي عن طلب بهاء كتخودة من الدكتور سعد أن يأتي لمعالجة ابنته من الهلاوس التى تتعرض لها.

مسلسل «كفر دلهاب» يدور في إطار من الرعب والتشويق وهي النوعية التي قلما نجدها في الدراما المصرية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

 

 

https://youtu.be/DGjgzeiSzUY

 

زر الذهاب إلى الأعلى