ثقافة و فن

حقيقة مشاركة محمد صلاح مع يوسف الشريف في فيلم جديد

حقيقة مشاركة محمد صلاح مع يوسف الشريف في فيلم
حقيقة مشاركة محمد صلاح مع يوسف الشريف في فيلم

نفت الكاتبة إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، ما أثير حول مشاركة اللاعب العالمي محمد صلاح في فيلم “العالمي 2” من بطولة زوجها يوسف الشريف.

وقالت “علاء”: لا أعرف كيف تنتشر مثل هذه الأخبار! لقد قدم يوسف الشريف فيلم “العالمي” منذ حوالي 9 سنوات، وليس هناك أي ما يمكن ذكره حاليا حول “العالمي 2”.

وقالت إنجي علاء: في الفترة الماضية كثيرا ما نجد أخبارا مغلوطة وغير صحيحة، لقد فوجئنا بأن مسلسل يوسف الشريف لـ 2019 يحمل عنوان “الحارة” رغم أنه لا يوجد سيناريو مكتوب من الأساس، وهي فكرته، لكن لم يتم وضع اسما له حتى الآن.

وعن مشاركة محمد صلاح في الجزء الثاني من فيلم “العالمي” في حال تنفيذه، قالت الكاتبة: في فيلم “العالمي” عام 2009 ظهر العديد من نجوم كرة القدم، لأن الفيلم يتحدث عن هذا المجال، وهم كانوا نجوم منتخب مصر وقتها، لذا فإنه من الطبيعي أن يظهر صلاح أو غيره من لاعبي مصر في عمل فني عن كرة القدم حاليا.

وأكدت إنجي علاء: لكن يوسف الشريف حاليا لديه فقط فيلم “بني آدم” الذي انتهى من تصويره في نهاية رمضان الماضي، ومسلسل تليفزيوني لرمضان 2019 تم وضع فكرته فقط، وليس هناك أي شئ آخر بخلاف ذلك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى