ثقافة و فن

بالفيديو.. توم كروز يدخل عالم أميرة مصرية قديمة في فيلم The Mummy

%d8%aa%d9%85-%d9%83%d8%b1%d9%88%d8%b2

طرحت شركة Universal الإعلان الدعائي الأول لفيلم The Mummy، بطولة الممثل الأمريكي توم كروز والممثل راسل كرو ومن إخراج ألكس كورتزمان.

ووفقًا لما جاء في الإعلان فالفيلم يدخلنا في عالم الآلهة والوحوش، وتدور أحداثه حول “نيك مورتون/توم كروز”، الذي يموت في حادث تحطم طائرة، ثم يعود من جديد ليحارب أميرة مصرية قديمة تستيقظ من سباتها بعد دفنها في أعماق الصحراء لآلاف السنوات، وتحمل بداخلها حقد سيدمر البشرية، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

 

يشار إلى أن سلسلة Mummy صدر منها 4 أفلام في الأعوام بين 1999 و2008، وكان بطل السلسلة هو الممثل بريندان فريزر، الذي لن يشارك في هذا الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم كورتني بي. فانس، وخافيير بوتيت، وصوفيا بويتيللا، وجاك جونسون، ومن المقرر أن ينطلق بدور العرض يوم 9 يونيو 2017.

يذكر أن آخر أعمال توم كروز هو فيلم Jack Reacher: Never Go Back، الذي يعد الجزء الثاني من السلسلة التي بدأت في عام 2012.

وسبق أن تم ترشيح كروز لجائزة الأوسكار ثلاث مرات، كان أولها عام 1990 عن دوره في فيلم Born on the Fourth of July، ثم عام 1997 عن دوره في فيلم Jerry Maguire، وأخيرًا في عام 2000 عن دوره في فيلم Magnolia.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى