أخبار الرياضة

بالفيديو.. «دويدار» يوضح حقيقة توقيعه للأهلي

 

.. «دويدار» يوضح حقيقة توقيعه للأهلي

كتبت | أسماء الهادي

كشف اللاعب «أحمد دويدار» لاعب نادي سموحة المعار من نادي الزمالك حقيقة توقيعه للأهلين وذلك بعد تردد أنباء في الفترة الماضية عن حصول القلعة الحمراء.

وأكد «دويدر» خلال لقائه ببرنامج «مساء الأنوار» على قناة «ON Sport» أنه لم يوقع على أي عقود تربطه بالنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، لافتًا إلى وجود مفاوضات جارية من أجل الإنتقال للفريق في الصيف القادم.

كما أشار قائلاً:« عقدت جلسة مع المستشار «مرتضى منصور» رئيس نادي الزمالك، و«إسماعيل يوسف» مدير الكرة بالفريق الأول، وخلالها أعلنت لهما رغبتي في الرحيل والإنتقال لنادي كويتي».

واستطرد: «الحقيقة وراء انتقالي لنادي الكويت هى ارتفاع سعر الدولار وقتها، حيث رأيت أنه سوف يؤمن لي أوضاعي المالية إلى حد كبير».

واستكمل حديثه قائلاً:« قام المهندس «فرج عامر» رئيس نادي سموحة، بالتفاوض معي للإنتقال لصفوف فريقه، قبل أن يؤكد لي وكيل أعمالي، أنور شلوفة، عن إهتمام النادي الأهلي بضمي، وبالتالي أكدت له أن هذا يعد بمثابة شرف كبير لي أن يهتم الأهلي بالحصول على خدماتي».

من جانبه اختتم «دويدار» حديثه بالتأكيد على أنه كان يتمنى الإنتقال إلى الأهلي في الفترة الماضية، موضحًا أن اللعب في القلعة الحمراء يعد هدفاً لأي لاعب.

https://www.youtube.com/watch?v=kxYXWf7sI2Y

زر الذهاب إلى الأعلى