توك شو

بالفيديو.. شاب كفيف يشارك خيري رمضان تقديم برنامج «آخر النهار»

رمضان

كتب | شادي زعبل

تفاجأ جمهور برنامج آخر النهار ، بظهور طالب جامعي كفيف، يُدعى محمد فارس، يُقدم حلقة اليوم من البرنامج، بدلًا من الإعلامي خيري رمضان، حيث رحب بالمشاهدين في بداية الأمر وتناول آخر الأخبار التي شهدتها مصر والوطن العربي في الساعات الأخيرة.

قال الإعلامي خيري رمضان، خلال برنامجه آخر النهار الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم السبت، أن محمد فارس، طالب في آداب “حلوان” قسم إعلام، ولديه حلم أن يكون مُذيعًا في يومٍ ما، موضحًا أنه بدأ العمل في الصحافة عندما كان طالبًا في المرحلة الإعدادية تقريبًا.

رصد “رمضان” أبرز الأحداث التي شهدتها الساحة المصرية والعربية خلال الساعات الأخيرة، وتحليلها بالتعاون مع “فارس”، حيث تناولا اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسئولين، صباح اليوم.

أشار إلى قرار الخارجية السودانية بفرض تأشيرة دخول على المصريين، مُعربًا عن قلقه من اتخاذ الحكومة المصرية ذات القرار خلال الفترة المقبلة، حيث يوجد نحو خمسة ملايين سوادني في مصر، موضحًا أن السياسة السودانية بدأت تشهد تغيرات منذ زيارة “موزة المسند”، والدة أمير قطر، وسفر عمر البشير إلى إثيوبيا، متسائلًا: “كل ده وراه إيه؟.. رايحين فين؟”، قائلًا: “السوادن الشقيقة مينفعش يتلعب فيها” .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى