توك شو

بالفيديو.. شافكي المنيري تروي التفاصيل الكاملة لوفاة ممدوح عبد العليم

 

%D9%85%D9%85%D8%AF%D9%88%D8%AD %D8%B9%D8%A8%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85.jpeg 001

روت الإعلامية شافكي المنيري، تفاصيل وفاة زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، مؤكدة أنه كان في صحة جيدة، وحالة إنسانية جميلة، وكانوا جميعًا مبتهجين، ويقضون أجازة عائلية سعيدة، في شرم الشيخ، احتفالًا برأس السنة الميلادية.

أردفت “المنيري”، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “معكم”، المُذاع عبر فضائية “cbc”، أن ابنتهما “هنا”، كانت في أجازتها من كليتها، حيث كانت في السنة الأولى في دراستها في لندن، مشيرة إلى أنهم جميعًا كانوا سعداء إلا أن قلبها “كان مقبوضًا”، على حد وصفها.

أضافت الإعلامية أنهم قرروا أن يستقبلوا العام الجديد، في الصحراء المصرية، وسط صحاري البدو، لافتة إلى أن كافة تغريداته الأخيرة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، في الآونة الأخيرة كانت لمصر، مضيفة أن أمنياته كانت دائمًا متعلقة بها أو بابنتها، إلا أنه كان أثناء حديثه الأخير مع أصدقائه في الرحلة، أخبرهم بأنه يتمنى أن تزدهر السياحة في مصر قريبًا قائلًا: “مش مهم أنا أجي تاني بس الناس تيجي”، ما جعلها تستغرب من ذلك.

استطردت زوجة الراحل ممدوح عبد العليم، أنه توفي بعدها بثلاثة أيام فقط، في يوم 5 يناير، كان يوم ثلاثاء، ذهبت وتركته لتمارس رياضتها الصباحية، وجلس يتحدث مع ابنته، وكان يقرأ الجزء الجديد من “ليالي الحلمية”، الذي كان من المقرر أن يشارك فيه.

تابعت أنه ذهب للنادي لممارسة الرياضة كعادته، وأثناء تواجده في “الجيم” وقع ميتًا، مرجحة أنه شعر باللحظة الإلهية بشهادة البعض، قبل وقوفه على “التريدميل”، لذلك وقف ولم يصعد عليها، فوقع على جنبه على الأرض، ولم يتعرض لأية خدوش أو غيرها، لافتة إلى أن المدربين المحيطين به لم يدركوا أنه ممدوح عبد العليم، إلا بعدما اتصلت إحداهن من هاتفه بآخر رقم تحدث معه، وكان صديقه وهو من أخبرهم، مؤكدة أنهم ظنوا جميعًا أنه في حالة إغماء وليست وفاة.

ألمحت الإعلامية أن صديقه أخبرهم بأن يتصلوا بزوجته، فاتصلوا بها إلا أنها لم تستطع الرد عليهم، لأنها كانت ذاهبة في عزاء، فتلقت ابنتها الخبر، بنقله إلى العناية المركزة في المستشفى، وقالت لوالدتها، فاتصلت بدورها بشقيقه، وتوجهوا إلى المستشفى، مشيرة لعدم استيعابها لتلقيها خبر وفاته من الطبيب، مؤكدة أنها كانت تخبرهم وقتها أنه يمزح معها، وأنه ممثل جيد، ويتقن دوره.

في نفس السياق عبرت “المنيري”، عن وجعها بفقدان “عبد العليم”، ليس فقط كزوج، بل كداعم وسند لها، مؤكدة أنها تشرفت طيلة السنوات الماضية أن اسمها ارتبط باسمه.

 

 

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى