توك شو

بالفيديو.. طبيب ينسى فوطتين في بطن مريضة أثناء إجراء عمليه جراحية

842

روى مجدي أحمد زوج المريضة التي وجدت فوطتان في بطنها بعد عملية جراحية، بقوله: «مراتي تعبانة جدا وغير مستقرة بعد العملية التي أجرتها في مستشفي الهلال الاحمر».

وقال زوج المريضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أنجي أنور ببرنامج «مساء جديد» المذاع علي قناة «تن» إن زوجته دخلت المستشفي لتجري عملية جراحية لإستصال حصوات من المرارة وفوجئ بوجود فوطتين في بطنها، موضحا أن زوجته حالتها غير مستقرة وتشعل بتعب شديد.

من جانبها قالت ابنة المريضة، إنهم اكتشفوا بأن والدتها مصابة بفيروس بسبب التلوث، وبطنها كانت تكبر كل يوم بسبب الفوطتين، والأطباء أكدوا انها مصابة بأورام خبيثة ونقصلها أيام وتتوفى، وطالبوا منهم بالدعاء لها، مضيفة: «الأطباء قالوا لنا أوهام غير حقيقة حتى لا يكشفوا لنا انهم مخطئون».

وتابعت أن والدتها لا تستطيع التحرك او المشي بمفردها، وممتنعة عن الطعام نهائيا، والطبيب أخرج فوطة واحدة، ولم يستطيعوا استخراج الأخرى لانها متواجدة تحت الطحال والحالة غير مستقرة، مشيرة إلي أنهم تقدموا ببلاغ في قسم الشرطة ضد الطبيب المهمل.

كما أشار نجل المريضة إلي أن والدته تعيش أياما صعبة للغاية، وتحتاج إلي نقل دم وهم أرهقوا معها بسبب أعيائها الشديد، مضيفا منذ شهر ونص وأمي ممتنعة عن الطعام، وعندما ذهبت للطبيب المعالج طردني ولم يعترف بخطئه.

وناشد نجل المريضة رئيس الجمهورية ووزير الصحة بالتدخل لحل واقعة والدته بسبب إهمال الطبيب .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى