أخبار الرياضة

بالفيديو .. محمد صلاح يشارك في هزيمة روما بدوري أبطال أوروبا

 

محمد صلاح

عاد فريق روما الإيطالي بهزيمة مخيبة من بيلاروسيا على يد باتي بوريسوف بنتيجة (3-2)، مساء الثلاثاء على ملعب هارادزكي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

شارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة كاملة، واعتمد عليه المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا أساسيا كمهاجم صريح في ظل غياب الثنائي إدين دجيكو وفرانشيسكو توتي بداعي الإصابة.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الجيلاروسي عند نقطة وحيدة أحرزها أمام برشلونة الإسباني، ليتذيل ترتيب المجموعة الخامسة التي يتصدرها البرسا بـ4 نقاط، فيما حصد باتي بوريسوف أول ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف باير ليفركوزن.

افتتح اللاعب إيهار ستاسيفيش التسجيل في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل فيليب ملادينوفيش هدفين في الدقيقتين 12 و30 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول ببنتيجة (3-0) لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، سجل كواسي جيرفينيو الهدف الأول لروما في الدقيقة 66، قبل أن يقلص فاسيليوس توروسيديس الفارق إلى نتيجة (3-2) في الدقيقة 82.

حاول الضيوف العودة في النتيجة خلال الدقائق الأخيرة، وكاد أن يفعلها لولا تعاطف العارضة الأفقية مع أصحاب الأرض، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا خسارة روما (3-2).

https://youtu.be/p3NQeoTxeFc?t=1

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى