توك شو

بالفيديو.. مدحت شلبي: أحمد موسي ممثل «أوفر» والابراشي بـ «يولعها» نار

شلبي

حل المعلق الرياضي ومقدم البرامج الكابتن مدحت شلبي، ضيفا على راغدة شلهوب، في برنامجها «فحص شامل» في حلقة مساء أمس الأربعاء، والمذاع على قناة الحياة.

وردا على سؤال رغدة شلهوب عن رأيه في أحمد موسي، قال الكابتن مدحت شلبي: «أحمد موسي مذيع رائع لكن لدي تحفظات عليه لأني أجده ممثل«أوفر» في أدائه كما يطلقون عليه في صناعة الأفلام، أي لديه جرعة تمثيل زائدة بعض الشيء، وذلك ما يجعل المشاهد، يعيد أفكاره فيما يقوله، حتى ولو كان يتحدث في اتجاه صحيح 100%».

«»
كما أبدى شلبي رأيه في عدد من المذيعين ومنهم عمرو أديب حيث قال إن أديب يختلف لأن شخصيته بها جزء فكاهي وهي خلطة سحرية يتمتع بها، حيث يجعل المشاهد يقبله بكل الحالات حتى رغم نبره صوته المرتفعة.

أما في حالة المقارنة بين وائل الابراشي وأحمد موسى، أكد مدحت شلبي أنع يرجح كفه موسي عنه بالتأكيد، موضحا أنه ضد أسلوب الابراشي تماماً، بطريقة cross fair، وهو أن يستضيف أثنين ويتبادل إطلاق النار بينهما، وهذا الأسلوب يمكن أن يحرق ناس كثيرة بدون أن يشعر، وأتمني ألا يستاء وائل الابراشي من حديثي هذا.


واستشهد شلبي بإحدى حلقات وائل الابراشي حيث كان من المفترض أن يستضيف 6 من أمناء الشرطة ليهاجموا وزارة الداخلية على الهواء، وتم القبض عليهم قبل وصولهم البرنامج، وقال على الهواء ” طول ما بلدنا كده وطل ما نغطي على الحقائق، عمرنا ما هنتقدم، مما جعلني اتصلت بالدكتور عصام رئيس اتحاد المصريون في أوروبا وسألته هل يجوز في التلفزيون الإنجليزي أن رجال الشرطة يتحدثون في البرامج الفضائية، أكد لي أن ذلك غير مسموح نهائياً، وبالتالي أوضحت ذلك عبر برنامجي حتى أرد عليه، فضلا عن الكثير من الأمور التي يتناولها الابراشي في حلقاته مثل أن يأتي بقضية بين مسيحي ومسلم حتي يشعل الحلقة.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى