أخبار الرياضةتوك شو

بالفيديو..مشادة كلامية بين فرج عامر«ووزير الرياضة الأسبق» بسبب الجماهير

كلاميه بين فرج عامر ووزير الرياضه الاسبق

كتبت | جهاد عبدالله

نشبت مشادة كلامية بين «فرج عامر» رئيس نادي سموحة و«العامري فاروق» وزير الرياضة الأسبق عن عودة الجماهير للمدرجات مرة أخري.

وقال «عامر» أنهم أصدروا بيان وطالبوا بعودة الجماهير في خلال 3 أشهر وملخص هذا البيان عودة الجماهير تدريجياً قائلاً «طالبنا جماهير نادي واحد فقط هي التي تدخل وتحدثنا أن العقوبات يجب أن تكون مشددة في حاله الشغب وطالبنا بوجود فواصل بين الجماهير وطالبنا أن الجماهير ماتدخلش إلا في الملاعب التي نفذت قرارات النيابه العامه ف قضيه احداث بورسعيد وطالبنا بتطوير منطومه تامين الملاعب».

وخلال إستضافة «العامري» ضيفاً في برنامج «القاهرة أبو ظبي» علي قناة «أون سبوت» قال الوزير العامري ل«فرج عامر»  لماذا لانعمل علي ملفات علمية سواء هنرجع الجمهور أم لا قائلاً نحن نعمل علي ثقافة.

ومن جانبه هاجم «فرج عامر» إتهام وزير الرياضة الأسبق قائلاً: «لا كلامك مش مضبوط، إحنا جهة تشريعية وليست تنفيذية،ووضعنا خطة  تؤمن الجماهير والقضية أمنية تخص إستقرار الدولة كله».

وأضاف «فرج عامر»«:أين كنت عندما كنت وزيرًا؟ أنت وزير إخواني، يا سيادة الوزير سبق وأن تم الهجوم عليك من قبل إرهابيين في الإستاد وهربت منهم بسبب الخوف».

ورد العامري :«كل كلامك غير صحيح، من الواضح أنك جلست مع ناس وسمعت كلامهم وقالولك إزاي تقول كدة،لن أسكت على ما فعلته».

https://www.youtube.com/watch?v=00WuawTTq2Q

زر الذهاب إلى الأعلى