أخبار الرياضة

فرج عامر يثير الغموض قبل مباراة الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

كتب | شادي زعبل

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن خطة حسام حسن المدير الفني للفريق لمواجهة الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توقع العميد حسام حسن لقاء أحد أندية القمة في الأسبوع الأول من الدوري، وأكد أنه لم يشغل تفكيره في اختياره لتدريب المنتخب المصري، وأنه كان يتمنى للمنتخب كل التوفيق لأنه يعشق مصر، مُضيفًا أن الكابتن حسام حسن أكد لي أنه يعرف كيف يفكر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ويحترم هذا الفكر ويحترم الأهلي وفريقه لأنه فريق منظم.

اقرأ أيضاً: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة وقائمة الفريقين

وأضاف فرج عامر: وهذا لا يمنع أنه مستعد تماما لهذا اللقاء ذهنيا وفنيا وسوف يحدد طريقة لعبه طبقا لمجريات الأمور، وإن كان يفتقد للعديد من الأوراق المهمة في فريقه للإصابة، وأنه لن يدفع بكل أوراقه مرة واحدة، ولديه العديد من المفاجآت التي قد يدفع بها في شوط المباراة الثاني أو حسب متطلبات المباراة وأنه يشعر بالتفاؤل ويثق في لاعبيه الذين لديهم دوافع عديدةً لخوض مباراة كبيرة ويسعون فيها لتحقيق انتصار على بطل السوبر.

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة، اليوم، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، وستذاع المباراة على قناة On Sport HD.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى