أخبار الرياضة

بالفيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة روما وكروتونى

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD 3

قدم النجم المصرى محمد صلاح، عرضاً رائعاً مع فريق روما فى الظهور الأول مع “ذئاب العاصمة”، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير الحالى.

https://youtu.be/eOIlryimN1o

وقاد محمد صلاح فريق روما لتحقيق الفوز على كروتونى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب “إيزو سكيدا”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الايطالى “الكالتشيو”.

 وتمكن محمد صلاح من صناعة هدفى روما فى مباراة اليوم، كما تسبب فى حصول فريقه على ركلة جزاء أهدرها المهاجم البوسنى إدين دجيكو.

 ونجح محمد صلاح من صناعة هدف روما الأول فى الدقيقة 40 الذى قام بتمرير الكرة لناينجولان الذى سدد كرة أرضية سكنت شباك حارس كروتونى، قبل أن يتمكن من صناعة الهدف الثانى فى الدقيقة 77، بعدما بتمرير الكرة لدجيكو الذى أودعها فى شباك كروتونى بسهولة.

 وقرر لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، إستبدال محمد صلاح فى الدقيقة 80، حيث شارك دانييلى دى روسى بدلاً منه.

 هذا الفوز رفع رصيد روما إلى 53 نقطة، لينتزع وصافة الدورى الإيطالى من نظيره نابولى الذى تراجع إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، خلف يوفنتوس “المتصدر” صاحب الـ57 نقطة والذى يلتقى اليوم مع كاليارى ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد كروتونى عند 13 نقطة فى المركز الـ19.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى