أخبار الرياضة

بالفيديو.. ملخص مباراة برشلونة ومانشيستر في دوري الأبطال

ملخص مباراة برشلونة ومانشيستر في دوري الأبطال
مباراة برشلونة

كتبت | هدير هشام

استطاع فريق برشلونة الإسباني الإقتراب من نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، وذلك بعد أن حقق فوزًا على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 1 – 0.

خلال المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

ومن جانبه سجل «لوك شو »مدافع مانشستر يونايتد هدف برشلونة الوحيد في المباراة، بالخطأ بالدقيقة 12، بعدما اصطدمت به رأسية المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، التي سددها مستغلًا عرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما حصل شو مدافع اليونايتد على بطاقة صفراء في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد مخالفة مع النجم الارجنتينى ميسي، ليغيب رسميا عن مواجهة الإياب.

وتعرض ميسي لإصابة قوية على مستوى الأنف، من تدخل قوى لمدافع اليونايتد كريس سمولينج، في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

والجدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو، معقل فريق برشلونة.

https://www.youtube.com/watch?v=YWiGu6aFfQQ&feature=share&fbclid=IwAR0m1q-IzRuzcG7DafWHw2Irvg6Dk_g-ixKdWlDh46J6XMbt5QkRHhZM5DQ

ملخص مباراة الأهلي والمقاصة

التقى النادي الأهلي مع نظيره فريق المقاصة في مباراة قوية جمعت بينهم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وذلك في إطار مواجهات الدوري المصري من مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلى فوزًا هامًا على مصر المقاصة بنتيجة 2/1، حيث أحرز هدفي الأهلي حمدي فتحي في الدقيقة 24، ووليد أزارو في الدقيقة 81، بينما أحرز جون أنطوي هدف المقاصة بالدقيقة 93.

وبهذه النتيجة

ورفع الأهلى رصيده للنقطة 58 محتلاً صدارة جدول الترتيب مؤقتاً بفارق نقطة عن الوصيف الزمالك في انتظار مواجهته للمصري غداً.

كماتوقف رصيد مصر المقاصة بعد الهزيمة عند النقطة 40 محتلاً المركز الخامس، ونجح الأهلي بهذا الفوز في الحفاظ على أماله  بالمنافسة على بطولة الدوري العام.

وكذلك تضميد جراحه الإفريقية بعد الخسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز في المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورس أبطال افرقيقية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=cCpGnuVIm4M&feature=share&fbclid=IwAR3w0H73dPzO78AniF9vLOMOAQ-SdlKOAVnLMlzhPqq_bNbC-b2xF9Cugmc

زر الذهاب إلى الأعلى