رياضة عالميةأخبار الرياضة

فريق محمد صلاح الجديد حال الرحيل عن ليفربول

فريق محمد صلاح الجديد
فريق محمد صلاح الجديد

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية بشأن فريق محمد صلاح الجديد والوجهة المحتملة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي حال رحيله عن قلعة “أنفيلد” في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وربطت العديد من التقارير الصحفية محمد صلاح بالانتقال إلى عدة أندية أبرزها ريال مدريد، برشلونة وباريس سان جيرمان.

فريق محمد صلاح الجديد

وحسبما أفادت شبكة “The Transfer Window Podcast” أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح يفضل انتقال نجم منتخب مصر إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أبدى مسئولي النادي الباريسي اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

ووفقًا للتقرير يحاول رامي عباس اقناع نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع محمد صلاح في ظل احتمالية رحيل كيليان مبابي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يريد نادي ريال مدريد الحصول على خدماته بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن يكثف رامي عباس جهوده في الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى اتفاق مع نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع محمد صلاح في الفترة المقبلة حال حسم اللاعب موقفه بالرحيل عن ليفربول.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى