توك شو

بالفيديو.. مواطنة تستغيث بعد تعرض أبنائها للصعق الكهربائي في فندق فاخر بالساحل الشمالي

بالفيديو - مواطنة تستغيث بعد تعرض أبنائها للصعق الكهربائي في فندق فاخر بالساحل الشمالي

تعرضت مواطنة تدعي نيبال لواقعة أثناء وجودها بأحد فنادق الساحل الشمالي ذو السبع نجوم  بحسب قولها وهي تعرض أبنائها الاربعة للصعق الكهربائي اثناء وجودهم في السبح الخاص بالجناح .

وقالت نيبال خلال اتصال هاتفي ببرنامج صباح دريم ، «استدعيت مسؤول الصيانة للتأكد أن المسبح والجاكوزي بحالة جيدة قبل نزول الأولاد بعدها فوجئت بصراخ عالي جدا منهم دخلت لقيتهم الأربعة بيكهربوا زي الأفلام كده المشهد كان مرعب جداً ابتديت أشد واحد واحد فالارض ابتدت تكهرب ونجحت اني أشد اتنين والاتنين التانين مكنتش عارفة لإن الكهربا كانت زادت جداً لولا نزيل أنقذنا ودخل قفل سكينة الكهرباء» .

وأضافت «خلال هذا الوقت لم يأتي لنا احداً من الاوتيل لانقاذنا انا اضطررت بعد الاطمئنان على الأولاد أن اذهب لمدير الاوتيل الذي لم يلقى بالا وكان رده علي ان ايه المشكلة أولادك كويسين خلاص».

وناشدت الدكتورة نيبال وزارة السياحة قائلة «فين وزير السياحة ليه الاوتيل ده متقفلش لحد دلوقتي في حد هيجي في الجناح غيرنا يعني في حد هيموت دلوقتي» .

وتابعت «على عكس وزارة السياحة اهتمت وزارة الداخلية بالأمر بصورة كبيرة الشرطة جاتلي بعد طلبهم بـ 5 دقائق واهتمام بالغ من مكتب مساعد وزير الداخلية ».

 

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى