توك شو

بالفيديو .. موسى: «قيادة حمدين صباحي لمصر ستعيدنا 5 آلاف عام إلى الوراء»

2014_12_30_10_12_27_268

ناشد الإعلامي أحمد موسي، مؤسس التيار الشعبي، حمدين صباحي، أن يركز في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأن يبتعد عن الدعوات والحملات التي يؤسسها لقلب نظام الحكم، موضحا أن من يسيطر على البرلمان المقبل، يمكنه أن يسيطر على مقاليد الأمور في الدولة، ويشكل الحكومة المقبلة، على حد قوله.

وأضاف موسي خلال برنامجه “علي مسئوليتي” علي فضائية “صدي البلد” أمس الأثنين، أنه حال قيادة حمدين صباحي، مصر سترجع الدولة 5 آلاف عاما إلي الوراء، وسينهار السد العالي وكافة المقومات التي تعتمد عليها الدولة، وفي تلك الحالة سنهاجر إلي الخارج.

وفي سياق موازِ تمنى موسى مع نهاية عام 2014، أن يري مصر ربع “الصين” ونصف “الإمارات” من حيث الانضباط في العمل، والإتقان، والنهوض بالوطن مثلما يفعل الشعب الصيني الذي يخرج في الصباح الباكر مثل خلية النحل خلال الذهاب العمل وكذلك الأمر عن انتهاء موعد العمل.

وواصل موسي، قائلا: “إنه يتمني أن تكون مصر نصف الإمارات من حيث الانضباط في الشوارع وحالة الطرق الجيدة، ومدي تطبيق القانون علي الجميع دون استثناء لأحد، وهذا ما جعل تلك الإمارة من أكبر المزارات السياحية في العالم، ووصل عدد السياح في أعياد الميلاد بها إلى 10 ملايين سائح.

https://www.youtube.com/watch?v=24ULXhids0s

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى