عالم السيارات

بالفيديو.. هيونداي تكشف النقاب تشويقيًا عن أكسنت 2018

%D9%87%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%AF%D8%A7%D9%8A

قبل أيام من عرضها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض كندا الدولي للسيارات والمقرر انعقاده في الفترة من الـ17 وحتى الـ26 من فبراير الجاري، كشفت شركة هيونداي الكورية بشكل تشويقي عن موديل 2018 من سيارتها أكسنت.

وكانت الصفحة الرسمية لهيونداي كندا على موقع تبادل الملفات (يوتيوب) قد نشر مقطع فيديو يتضمن الملامح الأساسية للسيارة، ولكن دون إبراز شكلها بالكامل، حيث سيكون جمهور المعرض الذي يقام في تورنتو على موعد للقاءها وجهًا لوجه.

ويكشف الفيديو حجم التغيير الذي طرأ على النسخة الجديدة مقارنة بشقيقتها الأقدم، حيث تم تزويد موديل 2018 بشبكة تهوية أشبه بالمتواجدة في موديل فيرنا المخصصة للسوق الصينية، كما تم تزويدها بمصابيح خلفية جديدة، إضافة إلى مصابيح أمامية جديدة بها وحدات LED نهارية أصغر حجمًا.

وعلى مستوى ميكانيكا السيارات، فالمعلومات التي تم الإفصاح عنها أن السيارة ستظل تعتمد على المحرك الحالي لأكسنت وهو رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي من 6 سرعات، بيد أن السعر السوقي من المقرر الإعلان عنه خلال المعرض.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى