غرائب وطرائف

بالفيديو والصور.. لغز «الرجل الكلب» في شوارع لندن!

الرجل الكلب

هل كنت تعتقد يومًا أن تشاهد رجلًا يسير مثل «الكلب» في أحد الشوارع؟.. لقد فاتتك هذه الفرصة لعدم تواجدك في منطقة فرينجدون بالعاصمة البريطانية لندن، صباح الجمعة.

نشرت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، صورًا ولقطات فيديو لإمراة تسير «بلا مبالاة» وهل تحمل كوب من القهوة، وتجر ورائها رجلًا مربوطًا في سلسلة مثل «الكلاب».

الصحيفة قالت إنه “من المحتمل أن يكون هذا المشهد حيلة من حيل العلاقات العامة لإحدى الشركات، ولكن نفت شركة «Agent Provocateur» ومنظمة «Peta» المشتبه في علاقتهما بالموضوع مشاركتها في هذا الأمر”.

تباينت تعليقات القراء حول هذا الشأن، إلا أن أحدهم قال: “إذا كان الأمر معكوسًا، كانت ستصدر إدانات من جميع منظمات المرأة وحقوق الإنسان في العالم، ومنظمة الأمم المتحدة، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، ورئيس الوزراء ديفيد كاميرون، ولكن كان الأمر رجلًا يشبه الكلب وليس امرأة، لذلك يستمتع الناس بهذا.. ماذا يوضح ذلك؟ ليس لدي أية فكرة”.

meno
تنزيل

المصدر

 

تعليق واحد

  1. من يسمح لنفسه بان يكون كلب لامرئه وتسحبه في جميع الاماكن فهذا بديوس ليس لديه اي شرف والا رجوله وأنهو يسيئ لنفسه فقط والعيب ليس علي المرئه التي تسحبه بالعكس العيب عليه كرمه الله وهوا يهين نفسه

زر الذهاب إلى الأعلى