أخبار الشرقيةسلايدفيديو

بالفيديو والصور ..محافظ الشرقية يسحب رخص سائقي السرفيس و يعيد فرق الأجرة للمواطنين بالزقازيق

محافظ الشرقية يسحب رخص سائقي السرفيس و يعيد فرق الأجرة للمواطنين بالزقازيق

كتبت | آلاء بربر

قام محافظ الشرقية ، الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان ، بجولة مفاجئة بعد ظهر اليوم “الثلاثاء” لمواقف السرفيس داخل مدينة الزقازيق ومواقف “ميت غمر و شمبارة الميمونة و أم الزين ، تل حوين ،و بنتف “.

وذلك للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب بعد إعلان زيادة أسعار البنزين والسولار .

وأوقف المحافظ خلال جولته أحدى سيارات السرفيس أثناء مرورها بشارع / جمال عبد الناصر للاطمئنان على تطبيق تسعيرة زيادة التعريفة الجديدة للركوب دون تجاوزات
كما طالب المحافظ خلال جولته على المواقف بوضع لوحات كبيرة بها جميع الأسعار الجديدة وشدد على عدم السماح لآي سائق بالتلاعب في التسعيرة الجديدة للركوب وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب عن النسبة المقررة .

واستمع محافظ الشرقية لشكاوى السائقين وتضررهم من المواقف العشوائية . على الفور طلب المحافظ من مدير إدارة المرور بضرورة القضاء على المواقف العشوائية والتنبيه على السائقين بعدم السماح بالانتظار خارج المواقف الرسمية ، وطالب المحافظ من المواطنين التعاون مع الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للمواقف والجهاز التنفيذي حتي تمر البلاد من الازمة الإقتصادية الحالية .

 

 

مواقف 1

مواقف 3

مواقف 4

المصدر | الشرقية توداي

‫2 تعليقات

  1. معنا نزول المحافظ من مكتبه وتركه اعماله لقيامه بمهام عسكرى المرور او امين الشرطه يعنى فشل الجهه الرقابية المنوطه بهذا العمل وكمان يا عم المحافظ رجاء شوف حل فى مشكلى التاكسى داخل الشرقية شفلها حل فعلى مافى احد متخانقش مع سواق تاكسى

زر الذهاب إلى الأعلى