توك شو

بالفيديو…«وزير النقل الجديد»: لن أتهاون مع أي مقصر من القيادات

النقل 2

كتبت | جهاد عبدالله

قال المهندس «هشام عرفات» وزير النقل أنه غير راضي عن المستوي الخاص بإنجاز مشروعات تطوير السكة الحديد، مؤكداً أنه طلب من قيادات الهيئة إعداد تقرير خلال شهر عن مشكلة المزلقانات.

وشدد «عرفات» أنه لن يتهاون مع أي مقصر من القيادات، كما طلب تقرير لحل حوادث الطرق، مشيراً أنه مهتم بعنصر السلامة والأمان وأن هذين العنصرين علي قائمة الأولويات الخاصة به خلال الفترة القادمة.

وذكر تقرير في برنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض علي قناة «الحياة» السيرة الذاتية للمهندس «هشام عرفات» وأنه تدرج بعدد من الوظائف في جامعة عين شمس، وشارك في تصميم كوبري أسوان المعلق علي النيل، وشارك في إزدواج خط سكك حديد «أسوان-إدفو»، وعمل بالخطين الثاني والثالث لمترو الأنفاق، وأشرف علي أعمال إنهاء طرق «القاهرة-الإسكندرية» الصحراوي وعدد من الكباري علي النيل.

جدير بالذكر من الملفات التي ستوجد علي مكتبه الفترة القادمة ملف مترو الأنفاق، وإتخاذ عدة قرارات تجاه الخسارة وإستكمال مشروعات المترو الجاري تنفيذها بالمرحلة الثالثة والرابعة بالخط الثالث للمترو والمرحلة الأولي بالخط الرابع للمترو، بالإضافة لملف صيانة الطرق القائمة وتطوير منظومة السكك الحديدية وقطاراتها وملف.

زر الذهاب إلى الأعلى