أخبار مصرسلايد

السيسي يعلق على حادث تصادم قطاري سوهاج

حادث تصادم قطاري سوهاج
حادث تصادم قطاري سوهاج

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه تابع تطورات حادث تصادم قطاري سوهاج الذي وقع اليوم الجمعة وذلك عن كثب الحادث.

وقال على تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر “إن الألم الذي يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتي بكافة التطورات”.

السيسي يعلق على حادث تصادم قطاري سوهاج

وأضاف الرئيس أنه يتابع “التقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة.. على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب في هذا الحادث الأليم”.
وأضاف قائلا “إنني إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم.. وأقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتي بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى يوجه بتشكيل لجنة من هيئة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية العسكرية وكليه الهندسة للتحقيق فى حادث قطارى سوهاج، وكشف كافة الملابسات الخاصة بالواقعة والوقوف على الأسباب والمسئوليات.

كما وجه الرئيس السيسى بانتقال رئيس الوزراء وبرفقته وزراء الصحة والتضامن الاجتماعى والنقل لموقع الحادث، لمتابعة إجراءات رعاية الضحايا وتكليف القوات المسلحة بالمشاركة فى نقل المصابين والرعاية الطبية.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع حادث قطارى سوهاج، ويوجه رئيس الوزراء والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لضمان سرعة تقديم العلاج للمصابين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى