ثقافة و فن

يسرا: ما قالته علا غانم عني تشويه.. وكلام السيسي لن يؤثر على اختياراتي

 

youserawwfa01

أكدت الفنانة يسرا أن والدتها تتسم بالشخصية القوية، وكانت تضربها باللكمات في عينها وهي صغيرة كي تؤسسها بصورة قاسية.

وكشفت في حلقة الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري من برنامج “المتاهة” على قناة MBC أن أول حب في حياتها عندما كان عمرها يتراوح ما بين 12 و13 عاما، في المرحلة الإعدادية، وهو قريب لزوجها الحالي خالد صالح سليم، ومهاجر خارج البلاد حاليا.

وعن سبب عدم ارتدائها لفستان زفاف أثناء حفل زواجها على خالد صالح سليم، فبررت ذلك بمرض والده الراحل صالح سليم في تلك الفترة.

وأشارت أنها ليست حزينة تماما من عدم ارتدائها لفستان الزفاف في يوم زواجها، لأنها ارتدته كثيرا على شاشة السينما.

وأشادت يسرا بشدة بأخلاق زوجها خالد صالح سليم، مؤكدة أنها ليست متضايقة تماما من “الحياة الخرساء” التي تجمعهما بحسب وصف مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني.

وقالت: “زوجي خالد يتسم بالصمت الشديد، ولكن ذكاؤه غير عادي، وقادر على قراءتي بكل سهولة، وصداقتنا تعود منذ أن كنا أطفال، ولو خسرته فسأخسر الكثير”.

وفيما اعترفت يسرا أن القُبلات في الأفلام حقيقية، فأكدت بأنها خالية المشاعر ولا تحيي الغرائز كما يحسب البعض، وذلك لوجود العديد من العاملين بداخل استوديو التصوير.

وعن أول قُبلة لها في السينما، فكانت من الفنان حسين فهمي ضمن أحداث فيلم “ألف بوسة وبوسة”، والتي تسببت في ضرب والدها لها بشكل مبرح.

وأعربت يسرا عن استيائها من تصريح الفنانة علا غانم عنها في برنامج “بدون مكياج” في رمضان 2015 بأنها تكبرها في العمر بمراحل، معتبرة أن ما قالته هو نوع من أنواع التشويه في حقها.

وأكدت أنها لا تخجل تماما من تجسيد دور الأم في الدراما، مشيرة أنها أول ممثلة في جيلها تقدم هذا النمط منذ فيلم “حدوتة مصرية” من إنتاج سنة 1982.

وقالت يسرا بإنها ليست غاضبة تماما من قول الرئيس عبد الفتاح السيسي لها وللفنان أحمد السقا في عيد الشرطة “والله هتتحاسبوا”، مشيرة أن ذلك يعكس إدراكه لقيمة “القوة الناعمة” في الارتقاء بالمجتمع والنهوض به.

ولكنها أكدت الممثلة المصرية في الوقت ذاته أن كلامه لها لن يؤثر في اختياراتها الفنية، لأنها تعشق الحرية بشكل عام.

وعن وصيتها بعد وفاتها، تمنت يسرا أن يقف أصدقائها في جنازتها، لإدراكها بأنه ليست لديها أبناء.

ونفت يسرا انتهاء صداقتها بالمخرجة إيناس الدغيدي، نتيجة شائعات تفيد وجود علاقة جمعتها بزوجها خالد صالح سليم، مؤكدة أن علاقتها بها وطيدة ومستمرة حتى الآن، وهي مدركة تماما لوجود انسجام تام بينها وبين زوجها، وهو ما لا يغضبها تماما لأنهفي إطار الصداقة.

وتعتبر يسرا أن عمرها الحالي هو 10 سنوات فقط، في حال لو احتسبت فقط عدد فترات السعادة في حياتها.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى