ثقافة و فن

بالفيديو.. 7 معلومات عن حمدي المرغني.. المحامي الذي يحتفظ بالأسنان المكسورة

%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A %D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%BA%D9%86%D9%8A

في فترة قصيرة حقق الممثل الكوميدي حمدي المرغني شهرة واسعة، وعرفه الجمهور من خلال عروض مسرح مصر لأشرف عبد الباقي.

ونعرض 7 معلومات عن المرغني.

1-من مواليد عام 1988، ويبلغ من العمر 29 عاما وهو من مواليد محافظ السويس، ونال شهرة واسعة من عروض تياترو مصر منذ تأسيسها على يد أشرف عبد الباقي وهو أحد الأبطال الرئيسين في العروض.

2-درس بكلية الحقوق وحصل على ماجيستير في القانون وعمل بالمحاماة لمدة عامين بعد التخرج، لكنه كان يحلم دائما بأن يصبح ممثلا ويشبع هوايته، وفوجئ ذات يوم بمكالمة هاتفية من أشرف عبد الباقي يبلغه فيها بأنه سيكون ضمن فريقه المسرحي الجديد “تياترو مصر” الذي أصبح بعد ذلك “مسرح مصر”.

3- شارك في عروض ستاند آب كوميدي، حيث برز في ذلك المجال، نظرا لحضوره القوي على المسرح وتمتعه بخفة ظل لافتة، وشارك في برنامج “ستاند آب شو” الذي عرض على إحدى القنوات الفضائية قبل أن يحقق شهرته في “مسرح مصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=CfMv7ipZy00

4-قرب الشبة بينه وبين الفنان الراحل الضيف أحمد، جعل البعض يعتقد أنه تربطه صلة قرابة به، لكنه نفى ذلك تماما.

5- تربطه صلة قرابة بالفنان سليمان عيد وهو يعد في منزلة خاله.

6-أكتشفه أشرف عبد الباقي والتقي به أول مرة عندما كان يتابع عروض المواهب الشابة في الجامعات ليضمهم لمشروعه المسرحي، وأعجب به وضمه إلى مسلسل “راجل وست ستات” في دور صغير، ثم ضمه للفريق المسرحي بشكل أساسي.

7-سر احتفاظ حمدي الميرغني بسنته المكسورة حتى الأن، لأنها أحد ملامح شخصيته الكوميدية التي عرفه الناس بها حتى من قبل التمثيل وهي تلازمه منذ صغره ويرفض تغييرها، وقد فقدها عندما كان في الصف الثاني الابتدائي، حيث تعرضت للكسر نتيجة حادث عندما كان يقود دراجة وسقط من عليها.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى