أخبار الشرقية

بثينة كامل بمحافظه الشرقيه: التراجع عن تحقيق مطالب الثورة “مذبحة” للشعب

s1220109234853قامت الإعلامية بثينة كامل، والمرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية، بزيارة الشباب الثوار المعتصمون أمام ديوان عام محافظة الشرقية لتقديم الدعم المعنوى لهم ومطالبتهم بالاستمرار فى الاعتصام بعد تعرضهم أمس لقطع التيار الكهربائى فى مكان تنظيم الاعتصام لأكثر من ساعة، ثم توجهت إلى محافظة الغربية لزيارة الثوار ودعمهم، وذلك فى إطار جولاتها لدعم الشباب الثوار بالمحافظات المختلفة.

وأكدت بثينة خلال زيارتها على ضرورة مواصلة الاعتصام، وقالت إن ما وصلنا إليه هو نصف ثورة، وعلينا مواصلة الطريق حتى تتحقق مطالب الثورة واصفة التراجع عن مطالب الثوار بأنها “مذبحة للشعب”.

وحذرت الشباب من لصوص الثورات وسرقة الثورة منهم، مشيرة إلى أن ثورة يناير هى ثورة المصريين ولا يوجد فرق بين إخوانى وليبرالى، أو بين مسلم وقبطى.

مضيفة أن نجاح الثورة لم يأت فقط من ميدان التحرير، بل كان للأقاليم دور مهم، لأن الثوار فى المحافظات كانوا الحافز والداعم المعنوى لثوار التحرير لمواصلة اعتصامهم

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. ” …. بعد تعرضهم أمس لقطع التيار الكهربائى فى مكان تنظيم الاعتصام لأكثر من ساعة”, طب ما هي اتقطعت عندنا برضه, و بعيد عن مكان التظاهر, قطع الكهرباء في الشرقية شيء عادي جدا, بس معذورة ما هي مش من الشرقية 🙂

زر الذهاب إلى الأعلى