أخبار الرياضة

بث مباشر حفل اختيار أفضل لاعب في العالم 2018 بحضور محمد صلاح

بث مباشر حفل اختيار أفضل لاعب في العالم
المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2018

تستضيف العاصمة الانجليزية لندن في التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وهي المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها لندن حفل جوائز The Best، وستقوم قناة أون سبورت بنقل الحفل على الهواء مباشرة لكل الجماهير المصرية والعربية.

وتعد هذه النسخة الثالثة بعد فصل هذه الجائزة عن الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، ولم يفز أي لاعب بجائزة The Best  إلا كريستيانو رونالدو، أما ليونيل ميسي فقد حل وصيفاً للدون عامي 2016 و2017.

يتولى تقديم الحفل الممثل البريطاني إدريس إلبا، ويعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، وتعتبر بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا كما تتحدث بطلاقة كلا من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها بالألمانية والروسية، كما سيشارك نويل جالاجر، عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم The Best.

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من جانب الفيفا، والتي انفصلت عن مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة الكرة الذهبية” في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى