أخبار الرياضة

بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كتبت | هدير هشام

ينتظر عشاق فريق ليفربول تألق محمد صلاح فى مباراة اليوم، بعدما سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول في مباراة ساوثهامبتون بالجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويعد الهدف الذى أنهى به صيامه عن التهديف لثماني مباريات في مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية في البريميرليج.

كما يسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز الأول على تشيلسي منذ 7 سنوات،  وذلك بملعب أنفيلد، لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي وقطع خطوة جديدة فى مشواره نحو إحراز لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة ويحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويذكر أن ليفربول يمتلك سجلًا سيئًا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرًا، حيث خسر ثلاث مرات وتعادل في خمس من آخر 8 مباريات في ملعب أنفيلد.

تشكيل مباراة ليفربول وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ومن جانبه يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل المتوقع لفريق ليفربول بضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت آرنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

والتشكل المتوقع لفريق تشيلسي ضم كلاً من، كيبا في حراسة المرمى – ماركوس ألونسو – أنطونيو روديجير – دافيد لويز – سيزار آزبليكويتا – ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – نجولو كانتي – هازارد – جونزالو هيجواين – ويليان.

زر الذهاب إلى الأعلى