أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي.. يوتيوب بدون تقطيع

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم في تمام التاسعة مساءً النادي الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي على استاد برج العرب ضمن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ينقل التليفزيون المصرى عبر قناته الثانية مباراة النادى الأهلي والترجي في ديربي القارة السمراء.

الترجى يسعى بقيادة المدرب معين الشعباني لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الحصول على اللقب القارى فى موسم احتفاله بذكرى مرور 100 عام على تأسيسه.

وبينما يخوض النادي الأهلي مباراة النهائي طامعاً في حصد البطولة التاسعة في تاريخه،  يخوض الترجي نهائي دوري ابطال افريقيا للمرة السابعة في تاريخه حيث توج باللقب عامي 1994 و2011، وتغلب في أخر مبارياته بمسابقة الدوري التونسي على حمام الأنف بنتيجة 2 – 0.

من المتوقع أن يبدأ باتريس كارتيرون مدرب النادي الأهلي المباراو، بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه سعد سمير وساليف كوليبالي وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وفى الجانب الأيمن أحمد فتحى، فيما سيقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى، ويلعب في المثلث الهجومى كل من وليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب، وفى الهجوم وليد  آزارو.

فيما يخوض فريق الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من:

رامي الجريدي

أيمن بن محمد – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي

فرانك كوم – فوسيني كوليبالي

يوسف البلايلي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري

طه ياسين الخنيسي

https://youtu.be/b29b9AlUJso?t=7

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى