أخبار الرياضة

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة.. كلاسيكو الأرض

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

كتب | شادي زعبل

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم اليوم السبت نحو ملعب سانتياجو برنابيو ، لمشاهدة البث المباشر لمبارة ريال مدريد مبرشلونة الكلاسيكو الأشهر في العالم بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت قناة “Fezzan” على النايل سات، إذاعتها للمباراة بشكل مجاني، وتبث القناة القناة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتعليق عربي من قناة بي ان سبورت.

ريال مدريد يسعى لتحقيق الفوز في الكلاسيكو اليوم

ويدرك ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، أن التعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم، تعني تضاءل آمال الفريق الملكى فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى، لذلك يدخل مباراة الكلاسيكو تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، للمحافظة على آماله فى مواصلة المنافسة فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

ويبحث ريال مدريد عن نهاية مثالية لعام تاريخى بتحقيق الفوز على برشلونة، بعدما توج بخمسة ألقاب هذا العام، كان آخرها الحصول على بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى الإمارات مؤخرا وذلك للمرة الثانية على التوالى بعد تغلبه على جريميو البرازيلى بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية.

برشلونة يبحث عن نتيجة ايجابية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

في المقابل، يسعى برشلونة بقيادة المدرب آرنستو فالفيردي، للحفاظ على سجل الفريق الخالي من الهزائم بمسابقة “الليجا”، والخروج من مباراة الكلاسيكو بنقطة التعادل على الأقل، للحفاظ على فارق النقاط الـ 11 الذى يفصله عن ريال مدريد.

كما يأمل برشلونة في تحقيق إنجاز تاريخي يتمثل في حصد الأنتصار الثالث على التوالي أمام ريال مدريد بملعب “سانتياجو برنابيو” على صعيد مسابقة “الليجا”، بعدما نجح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز برباعية نظيفة بموسم 2015 – 2016، وبثلاثة أهداف مقابل هدفين الموسم الماضي، عندما سجل ليونيل ميسي هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط صفوف مكتملة، بعدما تأكد جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في اللقاء، بينما يفتقد برشلونة لخدمات الثنائي صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

للمزيد من الأخبار

رسمياً .. تحديد موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

مكاسب و6 خسائر للفرعون محمد صلاح من الانضمام إلى ريال مدريد

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى