أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي
ليفربول وأرسنال

كتب | شادي زعبل

يقابل ليفربول اليوم في تمام السابقة والنصف بتوقيت القاهرة أرسنال المتوهج والذي يبدأ موسمه بنتائج طيبة على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ويتطلع نادى أرسنال للرد على المشككين فى قدرة الجانرز بالمنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز ، وذلك بتحقيق الفوز على ليفربول فى مباراة اليوم.

وعلى الرغم أن أرسنال حقق الفوز فى 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية قبل أن يتعادل فى الجولة الماضية مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2، إلا أن النادى اللندنى فشل فى تجاوز الإختبارات الحقيقية التى تعرض لها هذا الموسم، بعد خسارته أمام مانشستر سيتى وتشيلسى بنتيجة 0 – 2، و2 – 3، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من عمر مسابقة الدورى الانجليزي.

فى المقابل يسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث للانفراد بصدارة الدورى الانجليزي، فى انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتى وساوثهامتون المحدد لها غداً الاحد بملعب الاتحاد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى