أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون
محمد صلاح من مباراة ليفربول وساوثهامبتون

كتب | شادي زعبل

يلتقي ليفربول الإنجليزي نظيره ساوثهامبتون اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف ملعب آنفيلد العظيم المباراة التي تقام في تمام الرابعة عصراً والتي ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ظهور نجمنا محمد صلاح لاعب ليفربول.

يدخل ليفربول اللقاء منتشيًا بالفوز على فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى أول مباراة بدورى المجموعات من دورى أبطال أوروبا، حيث يستهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات.

يحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، ويأمل الريدز اقتناص الثلاث نقاط على حساب فريق ساوثهامبتون من أجل الحفاظ على منافسته على صدارة جدول الدورى الإنجليزى الممتاز. وإذا نجح ليفربول فى تحقيق فوز جديد، فستكون المرة الأولى منذ 1990 /1991 التى يحقق فيها سبعة انتصارات متتالية (فى جميع المسابقات) فى بداية الموسم.

ويسعى محمد صلاح، نجم الريدز، إلى العودة مرة أخرى للتهديف مع ليفربول، بعدما غاب عن تسجيل الأهداف فى آخر ثلاث مباريات للفريق سواء محليا أو أوروبيًا.

ومن المنتظر أن يدخل ليفربول اللقاء بتشكيل يتكون من، فى حراسة المرمى أليسون بيكر، وأمامه آرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، مابى كيتا، جيمس ميلنر، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو مانى.

على الجانب الآخر، يدخل فريق ساوثهامبتون هذه المباراة محتلاً المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب البريمرليج، بعدما نجحوا فى تحقيق الفوز فى مباراة وحيدة فقط طوال مشوارهم بالدورى هذا الموسم، وتعادلوا فى اثنين، وتلقوا الخسارة فى مثلهما، ليجمع الفريق حتى الآن خمس نقاط فقط.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى