أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي
ليفربول ولفرهامبتون

كتب | شادي زعبل

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي فريق وولفرهامبتون غدًا، على ملعب مولينيو ضمن افتتاح الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة بهدف الفوز لحصد الثلاث نقاط لتعزيز صدارته لجدول ترتيب بريميرليج، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع بـ 25 نقطة.

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لتحقيق إنجاز جديد أمام وولفرهامبتون فى افتتاح منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

ويسعى محمد صلاح لتسجيل 3 أهداف هاتريك في مباراة اليوم من أجل معادلة رقم أسطورة ليفربول إيان راش في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح 42 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي منذ بداية الموسم الماضي، بواقع 32 هدفاً في الموسم الماضي و10 أهداف فى النسخة الحالية من المسابقة، بينما سجل إيان راش 45 هدفاً في تاريخ مشاركاته مع ليفربول بالمسابقة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي سيلتقي غداً السبت مع كريستال بالاس بملعب “الاتحاد”، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التوالي من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 4 نقاط مؤقتاً وزيادة الضغط على الفريق السماوي قبل مواجهة كريستال بالاس.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساًء بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة حصريا في الوطن العربي على مجموعة قنوات بي إن الرياضية، وبالتحديد على قناة beIN SPORTS HD 2.

كما تنقلها أيضا قناة Arena Sport المفتوحة، وهي واحدة من القنوات الرئيسية التي تبث العديد من البطولات الأوروبية الشهيرة مجانا دون تشفير، حسب موقع “archy newsy.

القناة موجودة على قمر يوتيل سات على ترددات 11512، 11595، 11678، بعدل تصحيح 30000.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى