أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد.. محمد صلاح أساسي

بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد
ليفربول وواتفورد

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم ليفربول نظيره واتفورد الإنجليزي  في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة التي تجمع واتفورد وليفربول في تمام الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة على ملعب فيكارج رود.

وينتظر عشاق كرة القدم في العالم أجمع انطلاق صافرة حكم اللقاء، ومشاهدة النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، خاصة بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وخاض محمد صلاح مواجهتين أمام واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، تمكن خلالهما النجم المصري من تسجيل 5 أهداف وصناع اثنين آخرين.

كانت المباراة التي خاضها اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بقميص ليفربول أمام واتفورد في الجولة الأولى من مسابقة البريميرليج الموسم الماضي، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 3/3، سجل صلاح الهدف الثالث، وصنع الثاني للريدز الذي سجله روبرتو فيرمينيو.

أما المباراة الثانية كانت في إطار منافسات الجولة 31 وهو اللقاء الذي شهد تسجيل صلاح أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة، حيث انه سجل 4 أهداف وصنع الهدف الخامس، في اللقاء الذي انتهى بتفوق الريدز بخمسة أهداف دون رد.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل فريق واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة.

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة واتفورد التى تنطلق بعد قليل على ملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على تويتر أن محمد صلاح يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول وسط معنويات عالية يمر بها اللاعب المصري بعدما تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي، كما تم اختياره أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أكتوبر الماضي وذالك للمرة الثامنة منذ انضمامه لصفوف الريدز في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى