أخبار الرياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول ووُلفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

جماهير ليفربول تهاجم كومباني بسبب محمد صلاح
محمد صلاح

 

كتب | أحمد الدويري

لا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول ووُلفرهامبتون، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووُلفرهامبتون.

وتنطلق مباراة ليفربول ووُلفرهامبتون تحديداً في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الثلاثاء بتوقيت أبوظبي.

يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ولفرهامبتون في مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها في نهاية الأسبوع الماضي.

حيث تعرض فريق ليفربول إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الاتحاد في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن هذه الخسارة تُعتبر الأولى بالنسبة إلى فريق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

ولا شك أن فريق ليفربول يعلم جيداً أن الخروج من النفق المظلم سوف يكون من بوابة تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ولفرهامبتون، وخاصة وأن هذه المباراة إقصائية في إطار مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، مما يعني أن خسارة فريق ليفربول سوف تؤدي مباشرة إلى إقصائه من المسابقة الثانية هذا الموسم بعدما سبق وأن تم إقصائه في مطلع الموسم من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى