أخبار الشرقية

بحث مطالب عمال إحدى شركات القطاع الخاص في بلبيس

مطالب عمال إحدى شركات القطاع الخاص في بلبيس

كتبت | أسماء الهادي

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أهمية تحقيق مطالب العمال وأصحاب العمل وإعلاء مصلحة العمل لزيادة الإنتاجية لتحسين الإقتصاد المصري، مشيراً إلى أهمية دور مديرية القوى العاملة في حل المنازعات بين العمال وأرباب العمل بما يعود بالنفع والفائدة على الطرفين.

من جانبه توجه وفد من مديرية القوى العاملة لمقر شركة ميباكو للأدوية «الشركة العربية للأدوية والنباتات الطبية ميباكو ميديا فود» بأنشاص الرمل التابعة لرئاسة مدينة بلبيس لبحث مطالب عمال الشركة والبالغ عددهم 700 عامل.

وجاء ذلك تحت إشراف مدير مديرية القوى العاملة «خالد المصرى» وبحضور ممثلي نقابة العمال بالشركة والمدير الإدارى والقانوني بالشركة ومدير عام الشركة.

كما صرح مدير مديرية القوى العاملة أنه تم الأتفاق على منح مجلس الأدارة مهله شهر لبحث مطالب العمال في الترقية البينية للعاملين والتأمين الصحى بالمستشفيات الخاصة مؤكداً على ضرورة الأستقرار بين طرفى العملية الإنتاجية وذلك من خلال تفعيل الدورات التدريبية وندوات التوعية بقانون العمل وحقوق وواجبات العاملين وتقديم مطالب العمال لمكاتب القوى العاملة وعدم الدخول في إضرابات من شأنها أن تعطل الأنتاج وتسبب في تحقيق خسارة لطرفى العملية الإنتاجية.

زر الذهاب إلى الأعلى