ثقافة و فن

بدرية طلبة تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

مرة الفنانة بدرية طلبة تخرج عن صمتها وتتحدث عن مشكلتها في برنامج نفسنة

كتب | أحمد الدويري

نشرت الفنانة منى فاروق، مقطع فيديو للفنانة بدرية طلبة، ظهرت خلاله وهي نائمة على السرير وتتلقى المحاليل الطبية، في الوقت الذي يقوم فيه الماكيير الخاص بها بوضع المكياج، بعد أن قررت أن تتحامل على نفسها للمشاركة في عرض مسرحية لوكاندة الأوباش، بموسم الرياض، خاصة أن اليوم الأربعاء يشهد أول عرض للمسرحية في الرياض.

وعلقت فاروق، على الفيديو قائلة: عشان تعرفوا يا جماعة إحنا بنتعب قد إيه، الفنانة بدرية طلبة، تعبت جدًا، هي بتركب محاليل وتعبانة وجنبها واجعها والكلى تعبانة، وبتعمل ميك آب عشان عندها عرض.

وأضافت: ألف سلامة على حضرتك ربنا يديكي الصحة يا أحلى بدرية في الدنيا وربنا يقومك بألف سلامة ياحبيبتي وربنا يحميكي ويحفظك من كل شر ويخليكي، اللي بيحبها يدعيلها ويا ريت تقدروا إحنا بنتعب قد إيه.

وتتواجد بدرية طلبة حاليًا، في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في العرض المسرحي لوكاندة الأوباش الذي يعرض ضمن موسم الرياض.

‏لوكاندة الأوباش من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وبدرية طلبة وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبدالفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى