توك شوثقافة و فنسلايد

دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز أول المتبرعين الفنان شريف دسوقي.. (فيديو)

شريف دسوقي

علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على الاتهامات التي تواجه النقابة حاليا بالتخلي عن الفنان شريف دسوقي خلال الأزمة الصحية الأخيرة، والتي انتهت ببتر قدمه.

حيث أكد “زكي” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” للإعلامي محمد شردي المذاع على فضائية “الحياة”: “أن النقاية تكفل أعضائها والأسرة الفنية تكفل أعضائها، وفي حالة أن صندوق النقابة لا يوجد به الأموال الكافية، يقوم الزملاء الممثلين مع بعضهم البعض بتغطية تكلفة علاج أي زميل”.

وأضاف: “مع احترامي للمزايدات اللي طلعت، محدش دفع ولا مليم غير النقابة، وأي حد يقول عكس كده كداب ويواجهني”.

وأوضح: “احنا كنا متابعين حالة الفنان شريف دسوقي من زمان، ومن حوالي إسبوع تواصلت الفنانة نهال عنبر مع مستشفى في القاهرة لعلاج الفنان فيها لكن الموضوع منفعش، ورجع يكمل علاج في الاسكندرية تاني، وفضلنا معاه في هناك، وكان موجود معاه كل الممثلين اللي من الاسكندرية زي الفنانة بدرية طلبة والفنان مصطفى أبو سريع”.

واستكمل نقيب المهن التمثيلية: “الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة دنيا سمير غانم كانوا سباقين في المساعدة لتحمل علاج الفنان شريف دسوقي، احنا مبنتخلاش عن أي عضو من داخل النقابة أو أي عضو بالنقابات الأخرى”.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن خبر بتر ساق الفنان شريف دسوقي.

حيث كتبت: “عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني أدم يفوق من البنج؛ يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف، ويقوي قلبك، ويتم شفاك على خير”.

بعدها خرجت بدرية طلبة لتطمئن الجمهور على حالة الفنان شريف دسوقي، وقالت: “للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل؛ علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل؛ قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات، وحالته مستقرة الحمد لله، ادعوله ربنا يتم شفاه على خير”.

 

 

 

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى