أخبار الرياضة

بشرى سارة للأهلي قبل مباراة الداخلية في الدوري

بشرى سارة للأهلي قبل مباراة الداخلية في الدوري
الأهلي

انتظم الثنائي أيمن أشرف وكريم نيدفيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

بشرى سارة للأهلي قبل مباراة الداخلية في الدوري

وكان اللاعبان قد أدى تدريبات تأهيلية أمس الخميس، ولم ينتطما في التدريبات الجماعية، حيث فضل المدير الفني للفريق محمد يوسف، الحمل البدني على بعض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة ومنحهم الراحة الكافية لالتقاط الأنفاس؛ بسبب ضغط المباريات.

وكان محمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في مران فريقه الجديد للمرة الأولى، بعدما انضم رسميا قادما من مصر المقاصة.

وقبل المشاركة في المران عقد محمد يوسف المدير الفني للفريق الأحمر جلسة مع اللاعب طالبه خلالها ببذل قصارى جهدد لضمان مكان في تشكيل الفريق.

وكان وحيد قد انضم للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف قادما من مصر المقاصة مقابل 15 مليون جنيه.

ويعود إلى القاهرة اليوم الجمعة الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قادما من بلاده من لتسلم مهمته على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد رسميا مع المدرب الأوروجوياني لتدريب الفريق الأول لمدة موسم ونصف، مقابل ١٢٥ ألف دولار راتبا شهريا.

ومن المنتظر أن يعقد لاسارتي جلسة هامة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الساعات القادمة، لبحث القيد المحلي فى انتقالات يناير المقبل، وتحديد اللاعبين المرشحين للانضمام للقائمة وفقا لرؤيته الفنية.

وسيشاهد لاسارتي مباراة الأهلي غدا أمام الداخلية من ملعب المباراة، على أن يتسلم المهمة عقب المباراة، وتكون مباراة بيراميدز يوم ٤ يناير أول لقاء يقود فيه الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية غدا السبت على ستاد بترو سبورت في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى