ثقافة و فن

بعد إعلان زواجه من أنغام .. زوجة أحمد إبراهيم تكشف مفاجأة مدوية

 

Capture 23

 

كشفت ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أن الانفصال بينهما لم يتم بعد، وأنها أقامت دعوى طلاق للضرر منه بعد زواجه من المطربة أنغام.

ووفقًا لتصريح ياسمين وفي مفاجأة للجمهور، أكدت أنه حتى الآن لم يتم الانفصال رسميا، ولذلك قامت برفع دعوى طلاق للضرر لما حدث، وستكون أولى جلسات القضية في الأول من شهر مارس المقبل.

تابعت: تزوجت أحمد في عام 2010، وأنجبنا طفلين، ونعيش حياة هادئة لكوني بعيدة تماما عن الإعلام والفن ولا يشغلني سوى الأولاد وتربيتهم، والذهاب بهم للمدرسة والنادي.

أضافت ياسمين: فوجئت بزواج أحمد من أنغام مثلما تفاجأ الجميع به، ورغم أنني كنت أشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام، وكنت أسأله عن علاقته بها يقول لي أن هناك عمل فني يجمعهم، إلا أنني تفاجئت مثل الجميع بخبر الزواج.

وعن حقيقة مرضها عقب علمها بنبأ زواجه من أنغام، قالت: بالفعل تعبت للغاية وشعرت بارتفاع في ضغط الدم.. ونحن حاليا نتحدث ونتفاوض من أجل أن يكون الانفصال بشكل هادئ، لأنه لدينا طفلين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى