أخبار الرياضة

تعليق ناري من متحدث بيراميدز على قرارات الأهلي

 

بيراميدز يرد على بيان الأهلي
بيراميدز والأهلي

 

علق أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز على قرار مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه، اليوم الخميس، برئاسة محمود الخطيب بالالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019.

وكتب “عفيفي”، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “الحكاية باختصار أن المشاركة انتصار والانسحاب انتصار، الفوز انتصار والهزيمة شرف ليوم الدين، اللاعب لما يجيلنا احتراف ولو خرج من عندنا (عكس رغبتنا) بنفس الطريقة اللي جالنا بيها خيانة”.

وتابع: “الجدول ميتغيرش لأن الاتحاد هو اللي عمله بنفسه بس يتغير حتى لو الاتحاد برضه هو اللي عمله بنفسه لو تغييره في مصلحتنا، وقت الهزيمة نتهم الجميع بكل شيء ووقت الفوز نتهم من يتهم أي حد بأي شيء بأنه يعيش نظرية المؤامرة، الدعم لو جالنا حب ولو راح لغيرنا إفساد للرياضة المصرية، أي حكاية بسيطة وسهلة مادام لقت اللي يصدقها ويا بخت اللي حكاياته بتتصدق من قبل ما تتحكي”.

وجاء نص قرار الأهلي: “الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة أن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة، وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية”، وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أي تعديلات جديدة على جدول الدوري.

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكل الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى